الــــــــهــــــــــــــلااااااال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الــــــــهــــــــــــــلااااااال

وش رااايك في المنتدى (ههههههههههه) أمزح
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصه حبي<< روووووووووووووووعه

اذهب الى الأسفل 
+4
المهجول
اسير الشوق
مـسـتـشـار الـزحـف
sweet--angel
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweet--angel
عضو جديد
عضو جديد
sweet--angel


المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 28/08/2007
العمر : 33

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 28, 2007 11:05 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصه روعه
وان شالله تنال اعجابكم
وستكون على حلقات

الحلقة الاولى

في حي من أحياء الرياض تسكن أسرة مكونة من أب وأم وأربعة أطفال بنتين وولدين (ريما ، رنا، ريان، رائد) ، وكان الكل يضحك على أسماءهم مسمينهم عائلة راء
رائد هو الولد الكبير عمره 17 سنة وبعده رنا عمرها 15سنة وبعدها ريان عمره 13 سنة أما ريما فعمرها 8 سنوات >>> عايلة منظمة النسل صح خخخخخخخخخخخخ

كانت ريما تحس انها ضايعة بالطوشة بين أخوانها على أنهم كانوا يحبونها كثير لكن زي ماتعرفون الكبار مايحبون يقعدون مع الصغار ابد على أن اخوها ريان مابينها وبينه ذاك العمر إلا أنه كان يلعب مع اصحابه أو مع الجيران أما رنا فهي مزاجية مرة تلعب معها ومرة تسوي فيها كبيرة ورزه وتقول ماالعب مع بزران ******** مسكينة ريما

لكن ريما تفلها صح لاجتهم خالتها نورة بالبيت لأنها تلعب مع عيال خالتها

(نجود 9 سنوات، سارة7 سنوات، خالد 14سنة، عبد الله 17)
لاجوا عندهم تسوي ريما حفلة من كثر ماهي فرحانة وعشان تقردنهم تترجى اخوها ريان يوديها البقالة اللي جنبهم عشان تقضي مقاضي ضيوفها خخخخخخخ (حلاو مصاص وبيبسي وشيبسات على كيف كيفكم )

وطبعا لما يوافق ريان ماراح يوديها ببلاش لازم يكون له نصيب من الحلاو والشيبس ولا تعطيه ريالين >>> اجل اخوان ببلاش

ويروح يوديها البقالة اللي بجنبهم بالفياقرا حقته أأأ أقصد السيكل حقه
وتشتري الشيبس وسن توب ( قبل لانقاطعه) وحلاو مصاص غندور عشان العلك اللي بوسطه وارخص لها اربع حبات بريال >> اقتصادية البنت خخخخخخخخخخخ

المهم قبل يجون تروح تجهز العابها الجديدة ان كانها شرت شي جديد وتجهز مقاضيها

ولاجوا طبعا عبد الله يروح مع رائد يطلعون مع بعض اما خالد فيكون مع ريان بس يكونون بالبيت اما البنات فيقعدون مع ريما يلعبون مع بعض

عقبها تفل ريما بضاعتها اللي جا بتها وتقول خلونا نسوي حفلة وطبعا ريان وخالد لازم يشاركونهم بهالحفلة خخخخخخ

والحفلة كالتالي :

يكسرون الشيبس نتفة نتفة وبعدين يكبونه بصحن كبير وكلن يقعد يلحس الكيس >> حسافة ينرمي بدون مايتأكدون من نظافته

ويقعدون يلعبون وياكلون ويهيصون

المهم جت فترة الاختبارات والكل انقطع عشان المذاكرة ولما خلصت الاختبارات سوت امها حفلة للنجاح لها ولأختها وعزموا صديقاتهم وعزموا عيال خالتهم نورة وجوا وجابوا هدايا معهم سارة ونجود جابوا لريما هدية حلوووووة وقالوا لها شافو هاللعبة وعجبتهم ومحد يستاهل يلعب فيها الا رمرومة >> عاد هم مرة يحبون ريما لأن دمها خفيف ومملوحة حيل
ومن العيال محد جاب لها هدية الاخالد جاب لها لعبة العروسة وقال لها انا قعدت احوس واحوس ابي انقي لك احلى لعبة مالقيت احلى من هالعروسة تصير كأنها بنتك وبكرة انتي بتكبرين وتتزوجين وبيصير عندك بنت حلوة مثلها وتربينها بحق وحقيقي ومدها لها وقال تفضلي

طبعاً ريما ماتوقعت انه بيجيب لها هدية وبنفس الوقت استحت من خالد يوم جاب طاري العرس والعيال وبداخلها تقول وش يبي ذا؟؟!

لدرجة انها نست تقوله شكرا على الهدية وهو طول يحتريها تشكره ويوم فقد الأمل راح مع اخوها بيطلعون مع اصحابهم للنادي بيلعبون بولينج وهي تناظره وهي مذهولة من بادرته


فجأة التفت عليها وقال انتبهي للعروسة واحتفظي بها وترى بيجي يوم وبسألك عنها



وراااااااااااااااح


خلصت الحفلة بوقت متأخر وكان آخر من طلع من المعازيم الخالة نورة وقالت لأم رائد اللي هي ام ريما انها تبي تسوي حفلة نجاح عيالها بعد يومين وانها ناوية تعزم فلانة وفلانة وفلانة وانها تفكر انها تحط كذا وبتجيب كذا و طبعا ريما قاطة اذنها عند امها وخالتها


المهم قالت ام ريما للخالة نورة عموما انا بأجيك بدري وبأساعدك ومانيب جايبتن عيالي عشان مايصجونتس


الا فزت ريما وردت على أمها وقالت : شلون حفلة نجاح وحنا مانجي ؟؟ وكانت خانقتها العبرة المسيكينة >>سمعت طاري حفلة ووناسة وامها تبي تقعدها بالبيت

راحت ردت عليها خالتها بضحكة بالبداية وبعدها قالت: ومن قالتس ياريومة انه باسمح لأمتس تجي من غيركم وخصوصا ً أنتِ لو ماجيتوا انتم ماتصير فيه حفلة من اساسه

عاد ريما صار وجهها تسذا من الكلام اللي قالته خالتها >>>

*****************

جاء ثاني يوم وكانت ريما واهلها يتغدون والأب موجود
وقالت الأم: أبيك اليوم يابو رائد توديني لمحلات الألعاب
بو رائد: ليش عاد؟؟
أم رائد: بكرة اختي ام عبدالله مسوية حفلة نجاح عيالها وباروح لها انا وعيالي ولازم اجيب هدايا لعيالها
بو رائد: ايه انشاء الله مايخالف بس انا عندي مشوار بعد المغرب اخلصه وامرك بعد العشاء.
قالت رنا: يمى بنروح معكم ؟؟؟
الأم: لا
رنا : طيب ( وكملت غداها)
ريما: وش طيب انا ابي اروح معكم
الام: وش يوديتس معنا ؟؟ لا مافيه روحة
ريما : الا يما ابي اروح ابروح انقي الهدية اللي بتصير باسمي

الاب : ( يضحك) ياحبيلتس يابنيتي وش هديته اللي باسمتس؟؟

ريما : تمسح دموعها ماادري اسمعكم لابغيتوا تهادون احد تقولون هذي الهدية باسمي

الكل يقعد يضحك عليها

الأب: مايخالف ياام رائد خلينا ناخذ ريما وخليها تجيب الهدية اللي بتصير باسمها


*****************


في محل الألعاب


دخل الاب والام وريما معهم وقعدوا ينقون الهدايا الا ريما اصرت انها هي اللي بتنقي هدية خالد بنفسها اما الباقين فقالت انتم نقوها

استغرب الأب وقال : اشمعنى خالد بالذات ؟؟

قالت : لأنه هو اللي نقى هديتي بنفسه وجاب لي عروسة تهبل

الأب: والله ماادري عنكم يابنيتي عسى منتب حاطتن عينتس عليه وضحك

البنت مالقت للكلام بال لأنها منشغلة بتدوير الهدية وقاعدة تفكر وتفكر وش اللعبة اللي ممكن تعجبه؟؟

الين ماتذكرت انه دايم يروح نادي البولينج لأنه يحب البولينج بجنووووون


راحت ودورت اكبر لعبة بولينج وقالت لأبوها هذي اللي ابجيبها لخالد

وشافها وقال : مايخالف يا بنيتي الحين بأحاسب عليها بعد ما تخلص امك مختارة اللي بتجيبه لعيال خالتس

ريم: (متشققة من الوناسة)


***********


اليوم الثاني كانت متحمسة للروحة لبيت خالتها وقاعدة تلبس أحلى لبس عندها وتتكشخ

المهم راحوا لبيت خالتهم من بدري قبل لا يجون معازيمهم

وراحت ريماعند بنات خالتها نجود وسارة وعطتهم هداياهم

وبقى مع ريما كيس ثالث

سألتها سارة: وش فيه هالكيس؟؟

قالت : هذي هدية خالد

وجت سارة على طول عشان تبي تشوف وش جابت له

إلا ريما قالت: لا مو الحين


الا شوي جاء خالد مع ريان عند البنات وسلم على ريما وابتسم لها وقال: هاه كيف العروسة اللي جبتها لك؟؟

قالت: تهبل


التفت هلى خواته وقال: طيب انا باطلع الحين مع ريان بروح نادي البولينج تبون اخلي السواق يجيب شي وهو راجع؟؟؟

قالت نجود لا شكراً

راحت قالت سارة: اصبر لا تروح الا لماتشوف الهدية اللي جابتها لك ريما

راح التفت على ريما وقال: انتي جايبة لي هدية ؟؟؟


قالت : ايه تفضل


وفتحها وتفاجأ لما شافها وقال: وشو ذا ياريما؟؟

قالت : وشو؟؟ ماعجبتك الهدية؟؟؟


قال: انتي وش دراك اني احب البولينج ؟؟؟

قالت : بالأول قول عجبتك؟؟؟


قال: اكيد

قالت: انا دايم اشوفك تروح لنادي البولينج

فانا قلت اجيب البولينج لين حدك

قال: مشكورة ياريما


قالت له: احتفظ بها وبيجي يوم وبسألك عنها>>> مب تقلد ابد


قال : ان شاء الله وابتسم لها


قالت سارة : يالله ياريما تعالي اوريك وش حطينا بالحوش حطينا بالونات وكور تعالي بيجون صديقاتنا بالمدرسة عشان اعرفك عليهم

وراحوا يلعبون وبعدها قطعوا الكيكة ووزعوا الهدايا وانبسطوا بسطة لاقبلها ولا بعدها



*******************************





قعدت تتذكر ريما اللي صار بحفلة نجاح بنات خالتها نورة لكن مو بعد يوم ولا اثنين لا

بعد تقريبا سبع سنوات لماصار عمر ريما 15 سنة يعني كبرت وبدت تحلو عن اول

وتذكرت شي مهم لايمكن تنساه ابد

انها تحب خالد حب جنوني حب دفين وخاااااااااااااااااااااااااااااااااالد على اسمه


بس ياترى هو يحبها مثل ماتحبه؟؟؟


هذا اللي ودها تعرفه؟؟ بس شلون تعرف محد يعرف عن شعورها لااخواته ولا حتى رنا اختها

بس كل الدلائل تقول انه يحبها مثل ماهي تحبه

بعدها دخلت اختها رنا وهي تكلم ريم وقطعت حبل افكار ريم وقالت لها: كل ذا يصير ولا تعلميني هين انا اوريك؟؟

تفاجأت ريم وقالت: وش اللي صار؟؟

قالت: ايه سوي نفسك بريئة ولاتدرين عن شي

قالت ريما: لا عن جد وش اللي صاير؟؟ مانيب فاهمة شي

قالت رنا : ان امي وابوي ناوين يسافرون بلحالهم يومين يجددون شهر العسل وحنا بنقعد هنا نعافر بأخوانك؟؟؟

لا والأدهى والأمر انك انتي اللي مقنعتهم بهالشي!!

قال ريما بعد ما تنفست الصعداء ( تحسبها درت عن شعورها لخالد) : الحين انتي وش معصب بك؟؟
خليهم يروحون يغيرون جو مساكين حنا خانقينهم وبعدين المفروض بما انك الكبيرة تصيرين اعقل من كذا

قالت هالكلام وقامت من سريرها واخذت كتابها اللي كانت تذاكر فيه وراحت لغرفة الجلوس عند امها

وقالت لامها: متى نويتوا السفر يمى؟؟
قالت امها: الظاهر يابنيتي اننا بنهون

قال ريما: افاااا ليش يمى؟؟؟

الام: رنا زعلت وعصبت وقالت ماعندي استعداد اتحمل مسؤلية البيت

ريما: مسؤلية البيت؟؟!!!

تكفين يمى عاد اللي يسمع كذا يقول ان ذيك السنعة اللي ماتدري وش تبدي ولا البيت اللي مليان مبزرة

المشكلة أني أنا آخر العنقود وانا شوفة عينك

قاطعتها امها : والله يابنيتي انتس اعقل من اختس الكبيرة لكن مااقول غير ان العقل مو بالسن ابد والله لو ازوجتس وانتي بهالسن غير تصيرين زوجة ناجحة

وماامدى الأم تقول هالكلمات الا ضربات قلب ريما زادت واحمر وجهها لا واللي زاد الطين بله ان الام كملت كلامها وقالت: ياحلالات لو ياخذك حدا عيال اختي نورة

بغى يغمى على ريما بعد هالكلام بس بدت تستجمع قواها وقالت لأمها والارتباك واضح عليها: تونا على هالحكي يمى الظاهر انك نسيتي اني توي عمري 15 سنة وبثالث متوسط يعني توي صغيرة على هالكلام (وهي بنفس الوقت قلبها يرقص)

الام : وش فيها بالله عليك؟؟ انا يوم اخذ ابوتس كان عمري 16 ومابعد كملتها بعد

قامت بعدها ريما بسرعة وقالت وهي تمشي بروح اذاكر وراي اختبار بكرة

ضحكت امها وقالت: ايه اللي بالقدر يطلعه الملاس

وقفت ريما والتفتت على امها وقالت : وشتقصدين يمى ؟؟؟

قالت : ولا شي


وراحت ريما تذاكر


وبنفس الوقت قالت الأم بنفسها ( شكل بنيتي حاطة عينها على عبدالله ولد اختي بصراحة الولد مافيه عيب بصراحة يدرس حاسب وله مستقبل كبير هذا غير ان ابوه بينغنغه نغنغه:ويخليه معه بؤسسته .... ايييييه خليه بس يخلص دراسته وبعدها يصير خير )


وبنفس الوقت ريما قاعدة تهوجس بنفسها ياترى امي وش تقصد؟؟؟


ياترى من تقصد انها ودها يتزوجني ؟؟ خالد ولا عبد الله؟؟؟

لايكون امي حست بشي اني احب خالد؟؟




بنفس الوقت دق التليفون اللي جنبها

وقالت بنفسها مانيب راده هم بيردون ابذاكر الا التليفون طول يدق

قالت : اووووووووف منهم مافيه احد يبي يرد


رفعت السماعة وما امداها تقول: ألوووو

إلا ............





ياترى وش اللي صار؟؟؟


يتبع بالحلقة الجاية


انتظروها احداثها مشوقة واتمنى ان حلقة اليوم ممتعة لكم:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـسـتـشـار الـزحـف
الـــمـديــر الــ ــعــ ـــا م
الـــمـديــر الــ ــعــ ـــا م
مـسـتـشـار الـزحـف


المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 25/08/2007
العمر : 32
الموقع : فـــي الــســــ ع ــــوديـــة

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 28, 2007 6:26 pm

مشكووووورة
ع
ل
ى
الموضووووع الـحـلو ... Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhelall-503.mam9.com
sweet--angel
عضو جديد
عضو جديد
sweet--angel


المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 28/08/2007
العمر : 33

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الأربعاء أغسطس 29, 2007 6:40 pm

مشكورخيو ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الشوق
( V.i.B )
( V.i.B )
اسير الشوق


المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 33
الموقع : السعوديه

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:10 pm

bounce مشكوووووووره على القووصه الحلوه tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهجول
عضو مميز
عضو مميز
المهجول


المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:29 pm

مشكووره انجل على القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الإمبراطور_الزاحف
مشرف القـصـص والـروايـات
مشرف القـصـص والـروايـات
الإمبراطور_الزاحف


المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 33
الموقع : الســـعـــوديـــة

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الخميس نوفمبر 22, 2007 2:50 pm

مشكوووووورة على الموضوع انجل

والقصة حلوووووة مرررة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوجميل
مشرف الـشـعـر والـخـواطـر
مشرف الـشـعـر والـخـواطـر
بوجميل


المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 33
الموقع : الخبر\الهدى\الحزامين

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الخميس نوفمبر 22, 2007 3:40 pm

مــــــــــــــــــــــــــــــــــايكتب الحلو الا الحلو afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوعلي
عضو جديد
عضو جديد



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الأحد نوفمبر 25, 2007 2:08 pm

sweet--angel كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصه روعه
وان شالله تنال اعجابكم
وستكون على حلقات

الحلقة الاولى

في حي من أحياء الرياض تسكن أسرة مكونة من أب وأم وأربعة أطفال بنتين وولدين (ريما ، رنا، ريان، رائد) ، وكان الكل يضحك على أسماءهم مسمينهم عائلة راء
رائد هو الولد الكبير عمره 17 سنة وبعده رنا عمرها 15سنة وبعدها ريان عمره 13 سنة أما ريما فعمرها 8 سنوات >>> عايلة منظمة النسل صح خخخخخخخخخخخخ

كانت ريما تحس انها ضايعة بالطوشة بين أخوانها على أنهم كانوا يحبونها كثير لكن زي ماتعرفون الكبار مايحبون يقعدون مع الصغار ابد على أن اخوها ريان مابينها وبينه ذاك العمر إلا أنه كان يلعب مع اصحابه أو مع الجيران أما رنا فهي مزاجية مرة تلعب معها ومرة تسوي فيها كبيرة ورزه وتقول ماالعب مع بزران ******** مسكينة ريما

لكن ريما تفلها صح لاجتهم خالتها نورة بالبيت لأنها تلعب مع عيال خالتها

(نجود 9 سنوات، سارة7 سنوات، خالد 14سنة، عبد الله 17)
لاجوا عندهم تسوي ريما حفلة من كثر ماهي فرحانة وعشان تقردنهم تترجى اخوها ريان يوديها البقالة اللي جنبهم عشان تقضي مقاضي ضيوفها خخخخخخخ (حلاو مصاص وبيبسي وشيبسات على كيف كيفكم )

وطبعا لما يوافق ريان ماراح يوديها ببلاش لازم يكون له نصيب من الحلاو والشيبس ولا تعطيه ريالين >>> اجل اخوان ببلاش

ويروح يوديها البقالة اللي بجنبهم بالفياقرا حقته أأأ أقصد السيكل حقه
وتشتري الشيبس وسن توب ( قبل لانقاطعه) وحلاو مصاص غندور عشان العلك اللي بوسطه وارخص لها اربع حبات بريال >> اقتصادية البنت خخخخخخخخخخخ

المهم قبل يجون تروح تجهز العابها الجديدة ان كانها شرت شي جديد وتجهز مقاضيها

ولاجوا طبعا عبد الله يروح مع رائد يطلعون مع بعض اما خالد فيكون مع ريان بس يكونون بالبيت اما البنات فيقعدون مع ريما يلعبون مع بعض

عقبها تفل ريما بضاعتها اللي جا بتها وتقول خلونا نسوي حفلة وطبعا ريان وخالد لازم يشاركونهم بهالحفلة خخخخخخ

والحفلة كالتالي :

يكسرون الشيبس نتفة نتفة وبعدين يكبونه بصحن كبير وكلن يقعد يلحس الكيس >> حسافة ينرمي بدون مايتأكدون من نظافته

ويقعدون يلعبون وياكلون ويهيصون

المهم جت فترة الاختبارات والكل انقطع عشان المذاكرة ولما خلصت الاختبارات سوت امها حفلة للنجاح لها ولأختها وعزموا صديقاتهم وعزموا عيال خالتهم نورة وجوا وجابوا هدايا معهم سارة ونجود جابوا لريما هدية حلوووووة وقالوا لها شافو هاللعبة وعجبتهم ومحد يستاهل يلعب فيها الا رمرومة >> عاد هم مرة يحبون ريما لأن دمها خفيف ومملوحة حيل
ومن العيال محد جاب لها هدية الاخالد جاب لها لعبة العروسة وقال لها انا قعدت احوس واحوس ابي انقي لك احلى لعبة مالقيت احلى من هالعروسة تصير كأنها بنتك وبكرة انتي بتكبرين وتتزوجين وبيصير عندك بنت حلوة مثلها وتربينها بحق وحقيقي ومدها لها وقال تفضلي

طبعاً ريما ماتوقعت انه بيجيب لها هدية وبنفس الوقت استحت من خالد يوم جاب طاري العرس والعيال وبداخلها تقول وش يبي ذا؟؟!

لدرجة انها نست تقوله شكرا على الهدية وهو طول يحتريها تشكره ويوم فقد الأمل راح مع اخوها بيطلعون مع اصحابهم للنادي بيلعبون بولينج وهي تناظره وهي مذهولة من بادرته


فجأة التفت عليها وقال انتبهي للعروسة واحتفظي بها وترى بيجي يوم وبسألك عنها



وراااااااااااااااح


خلصت الحفلة بوقت متأخر وكان آخر من طلع من المعازيم الخالة نورة وقالت لأم رائد اللي هي ام ريما انها تبي تسوي حفلة نجاح عيالها بعد يومين وانها ناوية تعزم فلانة وفلانة وفلانة وانها تفكر انها تحط كذا وبتجيب كذا و طبعا ريما قاطة اذنها عند امها وخالتها


المهم قالت ام ريما للخالة نورة عموما انا بأجيك بدري وبأساعدك ومانيب جايبتن عيالي عشان مايصجونتس


الا فزت ريما وردت على أمها وقالت : شلون حفلة نجاح وحنا مانجي ؟؟ وكانت خانقتها العبرة المسيكينة >>سمعت طاري حفلة ووناسة وامها تبي تقعدها بالبيت

راحت ردت عليها خالتها بضحكة بالبداية وبعدها قالت: ومن قالتس ياريومة انه باسمح لأمتس تجي من غيركم وخصوصا ً أنتِ لو ماجيتوا انتم ماتصير فيه حفلة من اساسه

عاد ريما صار وجهها تسذا من الكلام اللي قالته خالتها >>>

*****************

جاء ثاني يوم وكانت ريما واهلها يتغدون والأب موجود
وقالت الأم: أبيك اليوم يابو رائد توديني لمحلات الألعاب
بو رائد: ليش عاد؟؟
أم رائد: بكرة اختي ام عبدالله مسوية حفلة نجاح عيالها وباروح لها انا وعيالي ولازم اجيب هدايا لعيالها
بو رائد: ايه انشاء الله مايخالف بس انا عندي مشوار بعد المغرب اخلصه وامرك بعد العشاء.
قالت رنا: يمى بنروح معكم ؟؟؟
الأم: لا
رنا : طيب ( وكملت غداها)
ريما: وش طيب انا ابي اروح معكم
الام: وش يوديتس معنا ؟؟ لا مافيه روحة
ريما : الا يما ابي اروح ابروح انقي الهدية اللي بتصير باسمي

الاب : ( يضحك) ياحبيلتس يابنيتي وش هديته اللي باسمتس؟؟

ريما : تمسح دموعها ماادري اسمعكم لابغيتوا تهادون احد تقولون هذي الهدية باسمي

الكل يقعد يضحك عليها

الأب: مايخالف ياام رائد خلينا ناخذ ريما وخليها تجيب الهدية اللي بتصير باسمها


*****************


في محل الألعاب


دخل الاب والام وريما معهم وقعدوا ينقون الهدايا الا ريما اصرت انها هي اللي بتنقي هدية خالد بنفسها اما الباقين فقالت انتم نقوها

استغرب الأب وقال : اشمعنى خالد بالذات ؟؟

قالت : لأنه هو اللي نقى هديتي بنفسه وجاب لي عروسة تهبل

الأب: والله ماادري عنكم يابنيتي عسى منتب حاطتن عينتس عليه وضحك

البنت مالقت للكلام بال لأنها منشغلة بتدوير الهدية وقاعدة تفكر وتفكر وش اللعبة اللي ممكن تعجبه؟؟

الين ماتذكرت انه دايم يروح نادي البولينج لأنه يحب البولينج بجنووووون


راحت ودورت اكبر لعبة بولينج وقالت لأبوها هذي اللي ابجيبها لخالد

وشافها وقال : مايخالف يا بنيتي الحين بأحاسب عليها بعد ما تخلص امك مختارة اللي بتجيبه لعيال خالتس

ريم: (متشققة من الوناسة)


***********


اليوم الثاني كانت متحمسة للروحة لبيت خالتها وقاعدة تلبس أحلى لبس عندها وتتكشخ

المهم راحوا لبيت خالتهم من بدري قبل لا يجون معازيمهم

وراحت ريماعند بنات خالتها نجود وسارة وعطتهم هداياهم

وبقى مع ريما كيس ثالث

سألتها سارة: وش فيه هالكيس؟؟

قالت : هذي هدية خالد

وجت سارة على طول عشان تبي تشوف وش جابت له

إلا ريما قالت: لا مو الحين


الا شوي جاء خالد مع ريان عند البنات وسلم على ريما وابتسم لها وقال: هاه كيف العروسة اللي جبتها لك؟؟

قالت: تهبل


التفت هلى خواته وقال: طيب انا باطلع الحين مع ريان بروح نادي البولينج تبون اخلي السواق يجيب شي وهو راجع؟؟؟

قالت نجود لا شكراً

راحت قالت سارة: اصبر لا تروح الا لماتشوف الهدية اللي جابتها لك ريما

راح التفت على ريما وقال: انتي جايبة لي هدية ؟؟؟


قالت : ايه تفضل


وفتحها وتفاجأ لما شافها وقال: وشو ذا ياريما؟؟

قالت : وشو؟؟ ماعجبتك الهدية؟؟؟


قال: انتي وش دراك اني احب البولينج ؟؟؟

قالت : بالأول قول عجبتك؟؟؟


قال: اكيد

قالت: انا دايم اشوفك تروح لنادي البولينج

فانا قلت اجيب البولينج لين حدك

قال: مشكورة ياريما


قالت له: احتفظ بها وبيجي يوم وبسألك عنها>>> مب تقلد ابد


قال : ان شاء الله وابتسم لها


قالت سارة : يالله ياريما تعالي اوريك وش حطينا بالحوش حطينا بالونات وكور تعالي بيجون صديقاتنا بالمدرسة عشان اعرفك عليهم

وراحوا يلعبون وبعدها قطعوا الكيكة ووزعوا الهدايا وانبسطوا بسطة لاقبلها ولا بعدها



*******************************





قعدت تتذكر ريما اللي صار بحفلة نجاح بنات خالتها نورة لكن مو بعد يوم ولا اثنين لا

بعد تقريبا سبع سنوات لماصار عمر ريما 15 سنة يعني كبرت وبدت تحلو عن اول

وتذكرت شي مهم لايمكن تنساه ابد

انها تحب خالد حب جنوني حب دفين وخاااااااااااااااااااااااااااااااااالد على اسمه


بس ياترى هو يحبها مثل ماتحبه؟؟؟


هذا اللي ودها تعرفه؟؟ بس شلون تعرف محد يعرف عن شعورها لااخواته ولا حتى رنا اختها

بس كل الدلائل تقول انه يحبها مثل ماهي تحبه

بعدها دخلت اختها رنا وهي تكلم ريم وقطعت حبل افكار ريم وقالت لها: كل ذا يصير ولا تعلميني هين انا اوريك؟؟

تفاجأت ريم وقالت: وش اللي صار؟؟

قالت: ايه سوي نفسك بريئة ولاتدرين عن شي

قالت ريما: لا عن جد وش اللي صاير؟؟ مانيب فاهمة شي

قالت رنا : ان امي وابوي ناوين يسافرون بلحالهم يومين يجددون شهر العسل وحنا بنقعد هنا نعافر بأخوانك؟؟؟

لا والأدهى والأمر انك انتي اللي مقنعتهم بهالشي!!

قال ريما بعد ما تنفست الصعداء ( تحسبها درت عن شعورها لخالد) : الحين انتي وش معصب بك؟؟
خليهم يروحون يغيرون جو مساكين حنا خانقينهم وبعدين المفروض بما انك الكبيرة تصيرين اعقل من كذا

قالت هالكلام وقامت من سريرها واخذت كتابها اللي كانت تذاكر فيه وراحت لغرفة الجلوس عند امها

وقالت لامها: متى نويتوا السفر يمى؟؟
قالت امها: الظاهر يابنيتي اننا بنهون

قال ريما: افاااا ليش يمى؟؟؟

الام: رنا زعلت وعصبت وقالت ماعندي استعداد اتحمل مسؤلية البيت

ريما: مسؤلية البيت؟؟!!!

تكفين يمى عاد اللي يسمع كذا يقول ان ذيك السنعة اللي ماتدري وش تبدي ولا البيت اللي مليان مبزرة

المشكلة أني أنا آخر العنقود وانا شوفة عينك

قاطعتها امها : والله يابنيتي انتس اعقل من اختس الكبيرة لكن مااقول غير ان العقل مو بالسن ابد والله لو ازوجتس وانتي بهالسن غير تصيرين زوجة ناجحة

وماامدى الأم تقول هالكلمات الا ضربات قلب ريما زادت واحمر وجهها لا واللي زاد الطين بله ان الام كملت كلامها وقالت: ياحلالات لو ياخذك حدا عيال اختي نورة

بغى يغمى على ريما بعد هالكلام بس بدت تستجمع قواها وقالت لأمها والارتباك واضح عليها: تونا على هالحكي يمى الظاهر انك نسيتي اني توي عمري 15 سنة وبثالث متوسط يعني توي صغيرة على هالكلام (وهي بنفس الوقت قلبها يرقص)

الام : وش فيها بالله عليك؟؟ انا يوم اخذ ابوتس كان عمري 16 ومابعد كملتها بعد

قامت بعدها ريما بسرعة وقالت وهي تمشي بروح اذاكر وراي اختبار بكرة

ضحكت امها وقالت: ايه اللي بالقدر يطلعه الملاس

وقفت ريما والتفتت على امها وقالت : وشتقصدين يمى ؟؟؟

قالت : ولا شي


وراحت ريما تذاكر


وبنفس الوقت قالت الأم بنفسها ( شكل بنيتي حاطة عينها على عبدالله ولد اختي بصراحة الولد مافيه عيب بصراحة يدرس حاسب وله مستقبل كبير هذا غير ان ابوه بينغنغه نغنغه:ويخليه معه بؤسسته .... ايييييه خليه بس يخلص دراسته وبعدها يصير خير )


وبنفس الوقت ريما قاعدة تهوجس بنفسها ياترى امي وش تقصد؟؟؟


ياترى من تقصد انها ودها يتزوجني ؟؟ خالد ولا عبد الله؟؟؟

لايكون امي حست بشي اني احب خالد؟؟




بنفس الوقت دق التليفون اللي جنبها

وقالت بنفسها مانيب راده هم بيردون ابذاكر الا التليفون طول يدق

قالت : اووووووووف منهم مافيه احد يبي يرد


رفعت السماعة وما امداها تقول: ألوووو

إلا ............





ياترى وش اللي صار؟؟؟


يتبع بالحلقة الجاية


انتظروها احداثها مشوقة واتمنى ان حلقة اليوم ممتعة لكم:

مشكوووووووووووووووووووووووره حبيبتي و ترى القصه حلوه منك لو اي انسان ثاني كتبها كان قلت خايسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوعلي
عضو جديد
عضو جديد



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الأحد نوفمبر 25, 2007 2:09 pm

sweet--angel كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصه روعه
وان شالله تنال اعجابكم
وستكون على حلقات

الحلقة الاولى

في حي من أحياء الرياض تسكن أسرة مكونة من أب وأم وأربعة أطفال بنتين وولدين (ريما ، رنا، ريان، رائد) ، وكان الكل يضحك على أسماءهم مسمينهم عائلة راء
رائد هو الولد الكبير عمره 17 سنة وبعده رنا عمرها 15سنة وبعدها ريان عمره 13 سنة أما ريما فعمرها 8 سنوات >>> عايلة منظمة النسل صح خخخخخخخخخخخخ

كانت ريما تحس انها ضايعة بالطوشة بين أخوانها على أنهم كانوا يحبونها كثير لكن زي ماتعرفون الكبار مايحبون يقعدون مع الصغار ابد على أن اخوها ريان مابينها وبينه ذاك العمر إلا أنه كان يلعب مع اصحابه أو مع الجيران أما رنا فهي مزاجية مرة تلعب معها ومرة تسوي فيها كبيرة ورزه وتقول ماالعب مع بزران ******** مسكينة ريما

لكن ريما تفلها صح لاجتهم خالتها نورة بالبيت لأنها تلعب مع عيال خالتها

(نجود 9 سنوات، سارة7 سنوات، خالد 14سنة، عبد الله 17)
لاجوا عندهم تسوي ريما حفلة من كثر ماهي فرحانة وعشان تقردنهم تترجى اخوها ريان يوديها البقالة اللي جنبهم عشان تقضي مقاضي ضيوفها خخخخخخخ (حلاو مصاص وبيبسي وشيبسات على كيف كيفكم )

وطبعا لما يوافق ريان ماراح يوديها ببلاش لازم يكون له نصيب من الحلاو والشيبس ولا تعطيه ريالين >>> اجل اخوان ببلاش

ويروح يوديها البقالة اللي بجنبهم بالفياقرا حقته أأأ أقصد السيكل حقه
وتشتري الشيبس وسن توب ( قبل لانقاطعه) وحلاو مصاص غندور عشان العلك اللي بوسطه وارخص لها اربع حبات بريال >> اقتصادية البنت خخخخخخخخخخخ

المهم قبل يجون تروح تجهز العابها الجديدة ان كانها شرت شي جديد وتجهز مقاضيها

ولاجوا طبعا عبد الله يروح مع رائد يطلعون مع بعض اما خالد فيكون مع ريان بس يكونون بالبيت اما البنات فيقعدون مع ريما يلعبون مع بعض

عقبها تفل ريما بضاعتها اللي جا بتها وتقول خلونا نسوي حفلة وطبعا ريان وخالد لازم يشاركونهم بهالحفلة خخخخخخ

والحفلة كالتالي :

يكسرون الشيبس نتفة نتفة وبعدين يكبونه بصحن كبير وكلن يقعد يلحس الكيس >> حسافة ينرمي بدون مايتأكدون من نظافته

ويقعدون يلعبون وياكلون ويهيصون

المهم جت فترة الاختبارات والكل انقطع عشان المذاكرة ولما خلصت الاختبارات سوت امها حفلة للنجاح لها ولأختها وعزموا صديقاتهم وعزموا عيال خالتهم نورة وجوا وجابوا هدايا معهم سارة ونجود جابوا لريما هدية حلوووووة وقالوا لها شافو هاللعبة وعجبتهم ومحد يستاهل يلعب فيها الا رمرومة >> عاد هم مرة يحبون ريما لأن دمها خفيف ومملوحة حيل
ومن العيال محد جاب لها هدية الاخالد جاب لها لعبة العروسة وقال لها انا قعدت احوس واحوس ابي انقي لك احلى لعبة مالقيت احلى من هالعروسة تصير كأنها بنتك وبكرة انتي بتكبرين وتتزوجين وبيصير عندك بنت حلوة مثلها وتربينها بحق وحقيقي ومدها لها وقال تفضلي

طبعاً ريما ماتوقعت انه بيجيب لها هدية وبنفس الوقت استحت من خالد يوم جاب طاري العرس والعيال وبداخلها تقول وش يبي ذا؟؟!

لدرجة انها نست تقوله شكرا على الهدية وهو طول يحتريها تشكره ويوم فقد الأمل راح مع اخوها بيطلعون مع اصحابهم للنادي بيلعبون بولينج وهي تناظره وهي مذهولة من بادرته


فجأة التفت عليها وقال انتبهي للعروسة واحتفظي بها وترى بيجي يوم وبسألك عنها



وراااااااااااااااح


خلصت الحفلة بوقت متأخر وكان آخر من طلع من المعازيم الخالة نورة وقالت لأم رائد اللي هي ام ريما انها تبي تسوي حفلة نجاح عيالها بعد يومين وانها ناوية تعزم فلانة وفلانة وفلانة وانها تفكر انها تحط كذا وبتجيب كذا و طبعا ريما قاطة اذنها عند امها وخالتها


المهم قالت ام ريما للخالة نورة عموما انا بأجيك بدري وبأساعدك ومانيب جايبتن عيالي عشان مايصجونتس


الا فزت ريما وردت على أمها وقالت : شلون حفلة نجاح وحنا مانجي ؟؟ وكانت خانقتها العبرة المسيكينة >>سمعت طاري حفلة ووناسة وامها تبي تقعدها بالبيت

راحت ردت عليها خالتها بضحكة بالبداية وبعدها قالت: ومن قالتس ياريومة انه باسمح لأمتس تجي من غيركم وخصوصا ً أنتِ لو ماجيتوا انتم ماتصير فيه حفلة من اساسه

عاد ريما صار وجهها تسذا من الكلام اللي قالته خالتها >>>

*****************

جاء ثاني يوم وكانت ريما واهلها يتغدون والأب موجود
وقالت الأم: أبيك اليوم يابو رائد توديني لمحلات الألعاب
بو رائد: ليش عاد؟؟
أم رائد: بكرة اختي ام عبدالله مسوية حفلة نجاح عيالها وباروح لها انا وعيالي ولازم اجيب هدايا لعيالها
بو رائد: ايه انشاء الله مايخالف بس انا عندي مشوار بعد المغرب اخلصه وامرك بعد العشاء.
قالت رنا: يمى بنروح معكم ؟؟؟
الأم: لا
رنا : طيب ( وكملت غداها)
ريما: وش طيب انا ابي اروح معكم
الام: وش يوديتس معنا ؟؟ لا مافيه روحة
ريما : الا يما ابي اروح ابروح انقي الهدية اللي بتصير باسمي

الاب : ( يضحك) ياحبيلتس يابنيتي وش هديته اللي باسمتس؟؟

ريما : تمسح دموعها ماادري اسمعكم لابغيتوا تهادون احد تقولون هذي الهدية باسمي

الكل يقعد يضحك عليها

الأب: مايخالف ياام رائد خلينا ناخذ ريما وخليها تجيب الهدية اللي بتصير باسمها


*****************


في محل الألعاب


دخل الاب والام وريما معهم وقعدوا ينقون الهدايا الا ريما اصرت انها هي اللي بتنقي هدية خالد بنفسها اما الباقين فقالت انتم نقوها

استغرب الأب وقال : اشمعنى خالد بالذات ؟؟

قالت : لأنه هو اللي نقى هديتي بنفسه وجاب لي عروسة تهبل

الأب: والله ماادري عنكم يابنيتي عسى منتب حاطتن عينتس عليه وضحك

البنت مالقت للكلام بال لأنها منشغلة بتدوير الهدية وقاعدة تفكر وتفكر وش اللعبة اللي ممكن تعجبه؟؟

الين ماتذكرت انه دايم يروح نادي البولينج لأنه يحب البولينج بجنووووون


راحت ودورت اكبر لعبة بولينج وقالت لأبوها هذي اللي ابجيبها لخالد

وشافها وقال : مايخالف يا بنيتي الحين بأحاسب عليها بعد ما تخلص امك مختارة اللي بتجيبه لعيال خالتس

ريم: (متشققة من الوناسة)


***********


اليوم الثاني كانت متحمسة للروحة لبيت خالتها وقاعدة تلبس أحلى لبس عندها وتتكشخ

المهم راحوا لبيت خالتهم من بدري قبل لا يجون معازيمهم

وراحت ريماعند بنات خالتها نجود وسارة وعطتهم هداياهم

وبقى مع ريما كيس ثالث

سألتها سارة: وش فيه هالكيس؟؟

قالت : هذي هدية خالد

وجت سارة على طول عشان تبي تشوف وش جابت له

إلا ريما قالت: لا مو الحين


الا شوي جاء خالد مع ريان عند البنات وسلم على ريما وابتسم لها وقال: هاه كيف العروسة اللي جبتها لك؟؟

قالت: تهبل


التفت هلى خواته وقال: طيب انا باطلع الحين مع ريان بروح نادي البولينج تبون اخلي السواق يجيب شي وهو راجع؟؟؟

قالت نجود لا شكراً

راحت قالت سارة: اصبر لا تروح الا لماتشوف الهدية اللي جابتها لك ريما

راح التفت على ريما وقال: انتي جايبة لي هدية ؟؟؟


قالت : ايه تفضل


وفتحها وتفاجأ لما شافها وقال: وشو ذا ياريما؟؟

قالت : وشو؟؟ ماعجبتك الهدية؟؟؟


قال: انتي وش دراك اني احب البولينج ؟؟؟

قالت : بالأول قول عجبتك؟؟؟


قال: اكيد

قالت: انا دايم اشوفك تروح لنادي البولينج

فانا قلت اجيب البولينج لين حدك

قال: مشكورة ياريما


قالت له: احتفظ بها وبيجي يوم وبسألك عنها>>> مب تقلد ابد


قال : ان شاء الله وابتسم لها


قالت سارة : يالله ياريما تعالي اوريك وش حطينا بالحوش حطينا بالونات وكور تعالي بيجون صديقاتنا بالمدرسة عشان اعرفك عليهم

وراحوا يلعبون وبعدها قطعوا الكيكة ووزعوا الهدايا وانبسطوا بسطة لاقبلها ولا بعدها



*******************************





قعدت تتذكر ريما اللي صار بحفلة نجاح بنات خالتها نورة لكن مو بعد يوم ولا اثنين لا

بعد تقريبا سبع سنوات لماصار عمر ريما 15 سنة يعني كبرت وبدت تحلو عن اول

وتذكرت شي مهم لايمكن تنساه ابد

انها تحب خالد حب جنوني حب دفين وخاااااااااااااااااااااااااااااااااالد على اسمه


بس ياترى هو يحبها مثل ماتحبه؟؟؟


هذا اللي ودها تعرفه؟؟ بس شلون تعرف محد يعرف عن شعورها لااخواته ولا حتى رنا اختها

بس كل الدلائل تقول انه يحبها مثل ماهي تحبه

بعدها دخلت اختها رنا وهي تكلم ريم وقطعت حبل افكار ريم وقالت لها: كل ذا يصير ولا تعلميني هين انا اوريك؟؟

تفاجأت ريم وقالت: وش اللي صار؟؟

قالت: ايه سوي نفسك بريئة ولاتدرين عن شي

قالت ريما: لا عن جد وش اللي صاير؟؟ مانيب فاهمة شي

قالت رنا : ان امي وابوي ناوين يسافرون بلحالهم يومين يجددون شهر العسل وحنا بنقعد هنا نعافر بأخوانك؟؟؟

لا والأدهى والأمر انك انتي اللي مقنعتهم بهالشي!!

قال ريما بعد ما تنفست الصعداء ( تحسبها درت عن شعورها لخالد) : الحين انتي وش معصب بك؟؟
خليهم يروحون يغيرون جو مساكين حنا خانقينهم وبعدين المفروض بما انك الكبيرة تصيرين اعقل من كذا

قالت هالكلام وقامت من سريرها واخذت كتابها اللي كانت تذاكر فيه وراحت لغرفة الجلوس عند امها

وقالت لامها: متى نويتوا السفر يمى؟؟
قالت امها: الظاهر يابنيتي اننا بنهون

قال ريما: افاااا ليش يمى؟؟؟

الام: رنا زعلت وعصبت وقالت ماعندي استعداد اتحمل مسؤلية البيت

ريما: مسؤلية البيت؟؟!!!

تكفين يمى عاد اللي يسمع كذا يقول ان ذيك السنعة اللي ماتدري وش تبدي ولا البيت اللي مليان مبزرة

المشكلة أني أنا آخر العنقود وانا شوفة عينك

قاطعتها امها : والله يابنيتي انتس اعقل من اختس الكبيرة لكن مااقول غير ان العقل مو بالسن ابد والله لو ازوجتس وانتي بهالسن غير تصيرين زوجة ناجحة

وماامدى الأم تقول هالكلمات الا ضربات قلب ريما زادت واحمر وجهها لا واللي زاد الطين بله ان الام كملت كلامها وقالت: ياحلالات لو ياخذك حدا عيال اختي نورة

بغى يغمى على ريما بعد هالكلام بس بدت تستجمع قواها وقالت لأمها والارتباك واضح عليها: تونا على هالحكي يمى الظاهر انك نسيتي اني توي عمري 15 سنة وبثالث متوسط يعني توي صغيرة على هالكلام (وهي بنفس الوقت قلبها يرقص)

الام : وش فيها بالله عليك؟؟ انا يوم اخذ ابوتس كان عمري 16 ومابعد كملتها بعد

قامت بعدها ريما بسرعة وقالت وهي تمشي بروح اذاكر وراي اختبار بكرة

ضحكت امها وقالت: ايه اللي بالقدر يطلعه الملاس

وقفت ريما والتفتت على امها وقالت : وشتقصدين يمى ؟؟؟

قالت : ولا شي


وراحت ريما تذاكر


وبنفس الوقت قالت الأم بنفسها ( شكل بنيتي حاطة عينها على عبدالله ولد اختي بصراحة الولد مافيه عيب بصراحة يدرس حاسب وله مستقبل كبير هذا غير ان ابوه بينغنغه نغنغه:ويخليه معه بؤسسته .... ايييييه خليه بس يخلص دراسته وبعدها يصير خير )


وبنفس الوقت ريما قاعدة تهوجس بنفسها ياترى امي وش تقصد؟؟؟


ياترى من تقصد انها ودها يتزوجني ؟؟ خالد ولا عبد الله؟؟؟

لايكون امي حست بشي اني احب خالد؟؟




بنفس الوقت دق التليفون اللي جنبها

وقالت بنفسها مانيب راده هم بيردون ابذاكر الا التليفون طول يدق

قالت : اووووووووف منهم مافيه احد يبي يرد


رفعت السماعة وما امداها تقول: ألوووو

إلا ............





ياترى وش اللي صار؟؟؟


يتبع بالحلقة الجاية


انتظروها احداثها مشوقة واتمنى ان حلقة اليوم ممتعة لكم:

مشكوووووووووووووووووووووووره حبيبتي و ترى القصه حلوه منك لو اي انسان ثاني كتبها كان قلت خايسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوجميل
مشرف الـشـعـر والـخـواطـر
مشرف الـشـعـر والـخـواطـر
بوجميل


المساهمات : 171
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 33
الموقع : الخبر\الهدى\الحزامين

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الأحد نوفمبر 25, 2007 2:52 pm

مشكور على القصة الحلوة
ياحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابــــ ســـ503ـيــف ـــو
نـــائــب المديــر
نـــائــب المديــر
ابــــ ســـ503ـيــف ـــو


المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الأحد نوفمبر 25, 2007 3:25 pm

مشكوووووووووووووووووووووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alhelall-503.mam9.com
الإمبراطور_الزاحف
مشرف القـصـص والـروايـات
مشرف القـصـص والـروايـات
الإمبراطور_الزاحف


المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 20/11/2007
العمر : 33
الموقع : الســـعـــوديـــة

قصه حبي<< روووووووووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه حبي<< روووووووووووووووعه   قصه حبي<< روووووووووووووووعه Icon_minitime1الخميس ديسمبر 06, 2007 9:37 am

استح على وجهك

يا بو جميل

عيني عينك قدامنا

وانت فاهم أيش

قصدي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه حبي<< روووووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــــــهــــــــــــــلااااااال :: * الأركـــان الأدبـــيـــة * :: ركـــن الــقـصـص والــروايــات-
انتقل الى: