سنحكي لكم قصه حقيقي وليست من نسج الخيال التي لاتكون القصص الا بها لكي يستفيد منها الناس وقد يساعدني الناس في حل مشكلتي وهاذه القصه عن عائله يمنيه وبل تحديد في صنعاء عن عائلة نبيل طارق الطيوري والمكونه من الاب نبيل طارق الطيوري و الام رانياء احمد الضلامي وستسمعون باقي اسماء ابطال القصه المتبقيين في القصه ...
... بدايت القصه ...
في صباح يوم جديد والهدوء يسود العاصمه صنعاء فتحت ام نبيل باب غرفت نبيل فوجدته مازال يغط في نومه فاقتربت منه ويقضته .. ام نبيل: بني انت مش عارف ان اليوم زفافك ولا عيزني افكرك . نبيل:لا مامه فاكر هي الساعه كام . ام نبيل: الساعه التاسعه انت مش قلت انك حتروح الحمام تتحمم . نبيل: ايوه امي فكرتيني اخي احمد منتضرني في باب الحمام بسيارته وقال الساعه ثمان ونا هناك ... لبس نبيل ادومه مستعجلن وذهب الى الحمام وجد احمد مستلقي في سيارته نائم اقترب نبيل وايقض احمد بل دق على زجاج السياره احمد افاق من نومه وانزل زجاج سيارته ... نبيل: صباح الخير احمد انت كنت ساهران بل امس انا عارف انت حق سهران ولعب . احمد: بتقلي اني حق سهران ولعب وانا الي بخدم على ضيوفك وبجي طلبات ابوك وامك وسهران طول الليل وانا بحرس الخيمه ومنمتش الا بعد صلاة الفجر ونتا الي مرتاح ونايم من بداية الليل . نبيل: خلاص بس سمعت فوتها . احمد: انت يا اجمل عروس في صنعاء لا بل في اليمن كامل ممكن اسئلك سوئل . تنحنح وابتسم نبيل قائلاً:عادي اسئل . احمد: الساعه كام الان . نبيل:بس الساعه الان التاسعه والنصف . احمد: انا قلت لك الساعه كام نلتقي . نبيل: نسيت . احمد: حد ينسا مواعيده الساعه ثمان يا ناصح يعني انا انتضرتك ساعه ونصف اخ اخ على المره المسكين التي حتتزوجها ينيلت بختها فيك . نبيل: انت حتنق من الحين يله ندخل الحمام الضيوف منتضريننا في البيت ... تحمم نبيل واحمد وبعد ذالك ذهبو ليلبس احمد القميص وهذه عاده من عادات اليمنيين في اعراسهم وبعد ذالك ذهبو الى الزفاف وكان زفاف نبيل جميلن وادخلوه على عروسه وتقدم الى جانبها وقال ... نبيل: انتي من الان يا رانياء زوجت واحد من بيت الطيوري يعني التزام وطاعتي وطاعة امي وطاعة ابي وستكوني من تبني عائلة الطيوري انا لم ادرس الا الى الصف السادس لانهو لم اجد اهتمام من ابي ولاكن ابنائي لن يكونو مثلي سيدرسون ويجتهدون وسيتحدثو الناس عن عائلة نبيل الطيوري بل خير ويحسبولها الف حساب
,,, ومرت الايام واصبح لنبيل اولاد ,,,
الابن الكبر كان اسمه نادر ويبلغ من العمر سته وعشرون عاماً ويشتغل في السفاره البريطانيه متزوج بامراء اسمهاء منيره ويملكا ابنه عمرها عاماً اسمهاء ساره و الابن الثاني اسمه هاني يبلغ من العمر ثلاثه وعشرون عاماً يدرس في جامعة صنعاء قسم برمجه وفي اخر سنه له اما الابنه الثلثه اسمها جميله تبلغ من العمر اثنين وعشرون عاماً مخلصه الثانويه ومتزوجه لاكن في الوقت الحالي هي عايشه معانا لحدوث بعض المشاكل اما الابنه الرابعه اسمها امل تبلغ من العمر عشرون عاماً مخلصه الثانويه كمان لاكن لم تتزوج بعد والابن الخامس والاخير وبطل قصتنا اسمه تامر يبلغ من العمر الثامنة عشر عاماً والذي يشتغل في محل ابوه وهو محل للسيديهات ويتدرب في نادي للكنغ فوه وسيدرس في العام الاتي في الصف الثاني الثانوي ,,,
,,, كل هذه العائله تعيش في بيت واحد نتابع احداث قصتنا ,,,
...في صباح يوم جديد والهدوء يسود العاصمه صنعاء فتحت ام نادر باب غرفت تامر فوجدته مازال يغط في نومه فاقتربت منه ويقضته ...
ام نادر: تامر انت مش حتروح المحل . تامر: لا ابي مارضي يقطع رخصه للمحل ونا مشحروح اتلاحق انا واصحاب البلديه والضرائب حروح بعد الضهر بعد الغداء . ام نادر: خلاص متروحش لاكن مش حتنام لما يجي وقت الضهر قم اعمل اي حاجه بس متنمش
... ذهب نبيل و رانياء ام نادر معاء ابنتهم جميله ليعملو لها عمليه في عينها اليسراء لانها لاتراء بها جيدن وسيجلسو في بيت العائله الكبيره عائله طارق الطيوري لكي يعتنو بها جيدن ومر يومان على ذهابهم اتا يوم الخميس تامر افاق الساعه التاسعه واخوه نادر وهاني كلن منهما يجلس فوق كمبيوتر فجلس تامر ليشهاد التلفاز بجانبهم الى وقت الضهر ذهب كلن من الخوه ليصلو وبعد ذلك تغدو ورجع نادر وهاني كلن منهم في كمبيوتر وذهب تامر للمحل ليطلب رزقه اتا ابن عمتي كريم وتحثنا انا ويه الى المغرب ورحل اتا بعد ذلك هاني الى المحل في المغرب وبدء هوا وتامر بتنضيف المحل ,,,
قرر الاخ الاكبر نادر ان ياخذ مرته وابنته واخوانه هاني وامل وتامر ليخرجو يتعشو في الخارج ثما يذهبو الى بيت العائله الاكبر ,, واخبر منيره وامل ليتجهزو
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــع